من نحن
كلمة رئيس مجلس الإدارة

بي أوتو هي نتاج أكثر من 30 عاماً من الخبرة في عالم السيارات، وقد قامت بخدمة ما بعد البيع للسيارات بنجاح منذ عام 1986. لقد سعينا جاهدين منذ فترة طويلة لخدمة تجارة بيع السيارات في مصر؛ وبدأنا في مارس 2008 بأول فروع بي أوتو في المعادي الذي اشتمل على توكيلات فولكس فاجن وبيجو وكيا. افتتحنا فرع لكيا لاحقاً في عام 2012 ، وفي عام 2013 قمنا بافتتاح صالة العرض الرئيسية متعددة الماركات في منطقة الشيراتون، ثم افتتحنا صالتي عرض جديدتين لهيونداى في المقطم و جيلى بمدينة العبور و فرع سيات فى المعادى عام 2014 على التوالي ، في عام 2016 افتتحنا فرع طنطا لخدمة منطقة الدلتا يليه فرع رينو بالمعادي . ونحن في بي أوتو ملتزمون بخدمة عملائنا بأمانة وشفافية وفي جو من الصداقة لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة حقيقية. يتحقق هذا الأمر من خلال التدريب والتطوير المستمر لقدرات موظفينا الفنية وتحديث أنظمة تشغيل إدارتنا. نتطلع إلى استقبالكم جميعاً في معارضنا.


د. بلال خليل

الرسالة
لقد تفوقنا على منافسينا في هذا المجال وأصبحنا إحدى الشركات الرائدة في عالم السيارات، ونحن نفخر بشبكة عملائنا الواسعة.


الرؤية
نحن عازمون على تقديم أفضل العروض لعملائنا بهدف توفير سيارة مناسبة لكل بيت في مصر ومساعدة الجميع على الاستمتاع بالحياة. نقدم خبرتنا من البداية للنهاية مدعومة بموقع إلكتروني ذكي يتميز بسهولة البحث فيه، مع تعليمات سهلة المتابعة وطرق سداد واضحة ومؤَمّنة وتسليم سريع عالي الجودة.

ماركاتنا
سعت بي أوتو جاهدة على مدى السنوات الماضية لتحقيق أكبر شبكة توزيع لتجار التجزئة للسيارات وذلك من خلال 33 ماركة سيارات. وقد واصلت بي أوتو النمو لتصبح أحد أكبر تجار تجزئة السيارات في مصر.

فريق عملنا
نحن ملتزمون بتوفير أجواء عمل صحية لفريق عملنا الذي كان المحرك لنجاحنا على امتداد السنوات الماضية. لقد التزمنا دائماً، ومعنا أكثر من 200 موظفاً، بعدد من المبادئ الغير مكتوبة - لكنها منطقية وداعمة للقيم - التي رسمت إطار فلسفة مؤسستنا. والواقع أن سجايا مثل الأمانة والإنصاف والإخلاص والسعي نحو التقدم هي أصدق ما يصف أعضاء فريقنا وأسلوب عملنا.

عملاؤنا
نحن في بي أوتو نستهدف المستخدمين النهائيين والعملاء من الشركات أيضاً وذلك لسد احتياجات السوق. تمتلك بي أوتو أحد أكبر شبكات تجار تجزئة السيارات؛ ومع أكثر من 33 ماركة سيارات فإن أي مجموعة شركات سيارات لا تستطيع أن تقدم للعملاء مثل هذا المجال الواسع من الاختيارات للسيارات الجديدة. لقد تمت هيكلة كل توكيل من توكيلاتنا لخدمة احتياجات عملائنا في مجال السيارات. بالإضافة إلى هذه الخدمات فإننا نقدم خدمات استبدال السيارات والتأمين عليها والعديد من برامج تمويل السيارات التي تناسب احتياجات عملائنا.

نعدكم
إن السيارات هي مجال عملنا، والمصداقية والثقة والجودة والرضا هي قيمنا الأساسية. ونحن نسعى دائماً جاهدين لتطوير واجهتنا مع السوق وذلك برفع درجة رضاء العملاء في كل تفاعل لنا معهم. نهدف إلى تأسيس ثقافة تسويق صلبة تتغلغل المؤسسة بجميع مستوياتها وتلبي احتياجات عملائنا على المدى القريب والبعيد.
النشرة الدورية
من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى للإشتراك:
تابعونا على